إعلانات مبوبة مجانية

سهلة و سريعة

%100 مجاناً

أضف إعلانك

عقارات

سيارات

ألبسة

مستلزمات

أضف الصور و طرق الاتصال

$0

أعلن مجاناً

تصميم إعلانات و مطبوعات

بوسترات و مجلات

$25

... المزيد

موقع إعلانات مبوبة

كيفية تحسين استراتيجيات التسويق عبر محركات البحث

4 خطوات لتحسين استراتيجية التسويق عبر محركات البحث
يمكن أن يكون التسويق عبر محركات البحث موضوعًا معقدًا ومخيفًا. فرص لا حصر لها للإعلان والتسويق ، والاتجاهات والتقنيات المتغيرة باستمرار ، والحلول المعقدة للغاية تأتي جميعها مع المنطقة. لذلك ، ما لا تحتاجه عند تقييم أو إنشاء إستراتيجية التسويق عبر محرك البحث الخاص بك هو تفسيرات مطولة حول كيفية عمل التقنيات المختلفة. بدلاً من ذلك ، ابحث عن مستشارين يمكنهم إرشادك بشروحات وأساليب بسيطة بناءً على نتائج حقيقية. هذا بالضبط ما يدور حوله المقال التالي. إنها قائمة بسيطة بأربعة أشياء يمكن لأصحاب الأعمال استخدامها في إنشاء أو تقييم إستراتيجية تسويق محرك البحث الخاصة بهم.

1. حدد هدف إستراتيجية التسويق عبر الإنترنت الخاص بك

سيخبرك العديد من المستشارين بوضع أهداف حول ما تريد تحقيقه من خلال موقع الويب الخاص بك. انسى ذلك. هذه هي المشتتات عن السؤال الحقيقي الذي تحتاج أن تسأله لنفسك ، وهو

"ما هو الغرض من موقع الويب الخاص بي؟"

بمجرد الإجابة على هذا السؤال ، يمكن الاستفادة من جميع الجوانب الأخرى لاستراتيجية التسويق عبر محرك البحث لمساعدتك في تحقيق هذا الغرض. عادةً ما يستخدم الأشخاص موقع الويب الخاص بهم للعديد من الأغراض المختلفة. بغض النظر ، ما زلت بحاجة للإجابة على هذا السؤال. سيساعدك التركيز الذي ستحصل عليه منه على إنشاء إستراتيجية أكثر فاعلية.

فيما يلي أهم ثلاث إجابات على السؤال "ما هو الغرض من موقع الويب الخاص بي؟"

1. لبيع الأشياء

2. لتوليد عملاء متوقعين لفريق المبيعات الخاص بي

3. لتثقيف جمهوري المستهدف

يمكن أن يكون بهذه البساطة! ما عليك سوى تحديد أي من الإجابات الثلاث المذكورة أعلاه يناسبك أكثر (أو إنشاء إجابتك الخاصة) ثم الانتقال إلى الخطوة 2.


2. إنشاء خطة تسويق محرك بحث

هناك سبب يجعل التسويق عبر محركات البحث ساخنًا جدًا. إنها تعمل. إنه يؤدي بشكل متسق إلى إنشاء عملاء متوقعين ومبيعات وما إلى ذلك بتكلفة أقل لكل عميل أو تكلفة بيع مقارنة بالوسائط التقليدية مثل الإعلانات التلفزيونية أو إعلانات البريد المباشر. يكون الأمر منطقيًا عندما تفكر في الأمر: عندما يرغب الأشخاص في العثور على شيء ما عبر الإنترنت ، فإنهم يذهبون إلى Google و Yahoo! و MSN وما إلى ذلك ويبحثون عنه.

يدور التسويق عبر محركات البحث حول الظهور عندما يبحث الأشخاص عن ما تبيعه أو تقدمه أو لديك على موقع الويب الخاص بك. هناك قدر متزايد من المعرفة (كتب ، مقالات ، إلخ) حول كيفية القيام بذلك. ومثل أي شيء آخر ، فقد أصبح أكثر تعقيدًا من التحليل. لزيادة تعقيد الأمور ، تعتبر بعض تقنيات التسويق عبر محركات البحث أخلاقية وشرعية ، في حين أن البعض الآخر ليس كذلك. أفضل طريقة هي إنشاء خطة تسويق عبر محرك البحث تركز على جانبين:

1. تحسين محرك البحث - الظهور في المنطقة "المجانية" من نتائج محرك البحث

2. إعلانات الدفع بالنقرة - تظهر في المنطقة "المدفوعة" من نتائج محرك البحث

لتحسين محرك البحث ، أدرك أولاً أنه لا توجد "رصاصة فضية". لا توجد طريقة للحصول بسهولة على مرتبة عالية باستمرار في محركات البحث. إنها مجموعة من العوامل التي ترجع دائمًا إلى حقيقة أساسية واحدة: قم ببناء موقع الويب الخاص بك وفقًا لمعايير الويب ، مع التركيز على إمكانية الوصول للجميع.

تمامًا مثل تحسين محرك البحث ، لا توجد "رصاصة فضية" لإعلانات الدفع لكل نقرة أيضًا. بدلاً من ذلك ، فإن صيغة نجاح الدفع لكل نقرة هي في عروض الأسعار الموضوعة جيدًا (ما ستدفعه مقابل ظهور إعلانك) جنبًا إلى جنب مع صفحات مقصودة ذات مغزى (حيث يذهب الأشخاص عندما ينقرون على إعلانك).


3. إجراء تحسين محركات البحث (SEO)

الهدف من تحسين محرك البحث هو إجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك للحصول على تصنيفات أعلى في محركات البحث. ومع ذلك ، يعد تحسين محرك البحث قطاعًا مربكًا. من ناحية أخرى ، هناك "بائعي زيت الثعبان" على استعداد للحصول على المرتبة الأولى بأحدث خدعهم. من ناحية أخرى ، فإن الأشياء التي تعمل في الواقع بسيطة للغاية ، وبصراحة ، ليست "مثيرة" للغاية.

أفضل إستراتيجية يجب اتباعها هي نهج الفطرة السليمة لتحسين محركات البحث: وضع معايير لموقع الويب الخاص بك يجب أن تلتزم بها جميع الصفحات. إذا قمت بذلك ، وفرضته ، يمكنك بعد ذلك التفرع إلى بعض الجوانب "المتخصصة" الأخرى لتحسين محركات البحث.

فيما يلي قائمة عينة من معايير تحسين محركات البحث (SEO) لفرضها على موقع الويب الخاص بك:

1. اكتب عناوين صفحات HTML وصفية تصف حقًا الصفحة التي توجد عليها (بأحرف 255 حرفًا أو أقل)

2. اكتب جملة موجزة تصف حقًا الصفحة التي توجد عليها (بأحرف 255 حرفًا أو أقل)

3. كتابة محتوى الصفحة التي تركز عليها

4. اكتب نصًا وصفيًا ALT لجميع الصور الذي يصف المفهوم الذي توضحه الصورة ولا تستخدم الصور أبدًا في النص

5. قم ببناء جميع الصفحات لتتوافق مع معايير الويب الحالية التي لاحظها اتحاد شبكة الويب العالمية (W3C)

بمجرد امتثال صفحات الويب الخاصة بك للمعايير المذكورة أعلاه ، يجب أن تبدأ تقنيات تحسين محركات البحث الأكثر تقدمًا ، بما في ذلك استهداف الكلمات الرئيسية وعمليات إعادة التوجيه 301 وبناء الروابط (الحصول على المزيد من الروابط إلى موقعك) وموجزات أخبار RSS والمدونات والمقاييس والتتبع الخاصة بـ SEO.


4. الاستفادة من إعلانات الدفع لكل نقرة

يساعدك إعلان الدفع بالنقرة في الحصول على مزيد من الحركة من محركات البحث من خلال الإعلان في نتائج محرك البحث. أنت تختار المصطلحات التي يبحث عنها الناس. تقوم بالمزايدة على سعر كل نقرة على إعلانك الذي ترغب في دفعه. يظهر إعلانك عندما يبحث شخص ما عن هذا المصطلح ، وإذا كنت محظوظًا ، ينقر على إعلانك ويزور موقعك على الويب.

لذلك ، يتلخص إعلان الدفع لكل نقرة في 3 مكونات:

1. انتقاء الكلمات الرئيسية للإعلان عليها (أي الكلمات الرئيسية المستهدفة)

2. تحديد عروض الأسعار لتلك الكلمات الرئيسية المستهدفة

3. كتابة نسخة للإعلانات التي تظهر عندما يبحث الناس

يتعلق اختيار الكلمات الرئيسية بمعرفة المصطلحات التي قد يستخدمها عملاؤك وعملائك وما إلى ذلك عند البحث عن منتجك أو خدمتك. هناك العديد من الأدوات لمساعدتك على توليد الأفكار. تتحقق أفضل الأدوات أيضًا لمعرفة عدد عمليات البحث الشهرية التي تتلقاها الكلمات الرئيسية المستهدفة. تريد عادةً العثور على الكلمات الرئيسية التي تولد الكثير من عمليات البحث كل شهر ، ولكنها تركز بشكل كافٍ على عملك. على سبيل المثال ، من المحتمل أن تكون الشركة التي تبيع أحذية Keen عالية الأداء في الهواء الطلق هي الأفضل لتقديم عروض أسعار على "صنادل حريصة" مقابل "صنادل" والتي يمكن أن تتضمن عمليات بحث عن المنتجع الشامل ، صنادل.

يمكن أن يكون تحديد عروض الأسعار لكلماتك الرئيسية عملية علمية للغاية ، تتم إدارتها أحيانًا بواسطة برامج معقدة والعديد من المقاييس الرئيسية. لتبسيط الأمر ، دع أداة مثل Google Adwords Traffic Estimator توصيك بالمزايدة في البداية. ابدأ من هناك ، وابدأ صغيرًا. أفضل رهان لك هو الاحتفاظ بحد منخفض للميزانية اليومية حتى تشعر بالراحة مع مرات الظهور التي تحصل عليها إعلاناتك ، وتدفق حركة المرور من الإعلانات إلى موقع الويب الخاص بك ، وماذا يفعل هؤلاء الأشخاص بمجرد وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك.

ترجع كتابة نسخة الإعلان إلى كتابة عنوان ينقر عليه الأشخاص ، وإنشاء نسخة مقنعة أسفل هذا العنوان / الرابط الذي سيجعل الأشخاص ينقرون.

من الأفضل إنشاء العناوين الرئيسية باتباع ما تفعله أغلفة المجلات: التركيز على جذب الانتباه من خلال عبارات قصيرة لافتة للنظر. لقد ثبت أن استخدام كلمات مثل أفضل (مثل "أفضل النصائح لحفل شواء صيفي") ، والنهائي (أي "إجازات المتنزه الوطني النهائي") والقوائم المستندة إلى الأرقام (أي "أفضل 5 سيارات هجينة لعام 2006") تعمل جميعها.

إن كتابة نص إعلان فعال أسفل العنوان / الرابط يتعلق بالفعل بتعزيز مصطلح (مصطلحات) البحث. هذا يعني استخدام الكلمات الرئيسية في نص الإعلان ، وبدء النسخة بفعل عمل.

باتباع النهج أعلاه ، يمكنك إنشاء أو تقييم إستراتيجية التسويق عبر محرك البحث ، والتركيز على الأمور الأكثر أهمية عند تنفيذ خططك ، وتحقيق أهدافك بشكل أكثر فعالية.

إعلانات سابقة قد تهمك

مقالات مفيدة جداً في أصول التسويق و الإعلان و الترويج
3 أسباب تجعلك تدفع مقابل جلب الزيارات 3 أشياء يجب القيام بها قبل تقديم المقالات 4 نقاط رئيسية لترويج العلامة التجارية 4 خطوات للإعلان الذي لا يهزم 5 طرق سهلة للحصول على صياغة إبداعية 5 قنوات إعلانية مجانية على الإنترنت للترويج لعملك 5 طرق بسيطة وسهلة للإعلان عبر الإنترنت كيفية أتمتة الأعمال المنزلية عبر الإنترنت نصائح قبل الدخول إلى سوق جديد أساسيات التسويق عبر الإنترنت كيف تبدأ في كسب المال مع Adsense لماذا يقول الناس لا فائدة من التسويق عبر الإنترنت 10 طرق فعالة للغاية لزيادة مبيعاتك فوائد التسجيل في أدلة المواقع على الانترنت ما مدى أهمية PageRank البيج رانك كيف تسوق على الإنترنت بشكل صحيح لمصمم الفوتوشوب كيف تكسب عملاء جدد وتحافظ على القدامى تتبع أداء الإعلانات لتحسين الأرباح أسس التسويق عبر الإنترنت من استراتيجيات كسب المال عبر الإنترنت المنتجات الأكثر طلباً للبيع عبر الإنترنت المحتوى هو الملك في التسويق على الانترنت لا بد لكل مسوق إنترنت من امتلاك موقع ويب دورة حياة المنتج أو الخدمة الفرص التي يوفرها الإعلان على الانترنت كيف تجعل موقعك الالكتروني ملفتاً للانتباه أهمية اختيار علامة تجارية فعالة لشركتك الصغيرة ضع النتائج و الأهداف نصب عينيك لتحقق النجاح دور البروشور الفعال في التسويق لماذا تحتاج إلى شهادة ISO كيف تجعل المستهلكين يحبون علامتك التجارية؟ 9 طرق سرية للحصول على تعليقات إيجابية من عملائك كيفية تصميم الإعلان الاحترافي كم يجب أن تنفق على الإعلان استراتيجيات استخدام الوسائط المتعددة في الإعلان و الترويج 9 طرق سهلة للعثور على المزيد من العملاء بسرعة ملخص حول الأعمال الصغيرة و المشاريع المنزلية إعلانات الوسائط المتعددة المؤثرات الإعلانية الفعالة تقنية استخدام الألوان إعلانات الصفحات الصفراء كيفية زيادة الزيارات للمواقع الالكترونية الإعلانات المبوبة في الأسواق المحلية كيف تتأكد من أن إعلانك يعمل الوسائط المتعددة تصنع الفارق كيف أوصلت وسائل الإعلان الحديثة إلى شرائح جديدة من الجماهير كيفية تحسين استراتيجيات التسويق عبر محركات البحث كيف تجعل مشروعك الصغير أكثر رواجاً 7 مصطلحات يجب على كل مسوق معرفتها المطبوعات الإعلانية للأعمال ثورة الطباعة الملونة فرصة لتحقيق دخل إضافي كيفية قياس أداء الإعلانات عبر الإنترنت ما هو تأثير الانطباع اﻷول هل التصميم الجيد يقود للنجاح كيفية التخطيط للحملة الإعلانية على الإنترنت كيف يتم بناء العلامة التجارية 7 طرق قاتلة لمضاعفة مبيعاتك بين عشية وضحاها خطط العمل وخطط التسويق 13 نصيحة لجعل موقعك الالكتروني أكثر نجاحًا ابدأ حملتك الإعلانية الآن إعلانات غوغل Pay Per Click Advertising أضف قيمة إلى كل ما تفعله
نصائح مفيدة جمعناها لكم

البحث

تسجيل الدخول

--------------------------------
--------------------------------
Slide background

www.qatar-click.com

Free

ADS

4 ALL

خذ المعلومات من مصادرها

صحف محلية

روابط و مواقع صديقة